أسواقاخبار عامة

حان الوقت لتوصيل وتشغيل الألعاب مع لولو هايبر ماركت بالخالديــة مـول

يستضيف “الخالدية مول” الموسم السادس من الفعالية التنشيطية “هيا بنا نلعب” مع لولو هايبر ماركت؛ والتي تواصل عروضها حتى يوم 2 ديسمبر 2019  في الساحة الرئيسية في الخالدية مول، حيث سيتم تقديم الجوائز الكبرى للفائزين في المسابقات.

لقد حان وقت الإستمتاع  “بتشغيل الألعاب” لعملاء لولو هايبر ماركت، حيث يمكنهم توفير ما يصل إلى 25% من قيمة منتجات الألعاب المختارة خلال حملة “هيا بنا نلعب”.       

 وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: “تحظى الألعاب بشعبية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يسعدنا أن نرحب بعشاق الألعاب لزيارة الخالدية مول للحصول على تخفيضات ضخمة على منتجات الألعاب والمسابقات”.

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزبائنه ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق