سياحةفنادق

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عروضاً للإقامة و المطاعم بمناسبة يوم الحب

احتفالاً بيوم الحب لهذا العام، أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن ثلاث باقات متنوعة لمنح الجميع الفرصة للاحتفال بهذه المناسبة من خلال الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها تشمل تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على أفق المدينة.  

ويرحب فندق إدج كريك سايد-خور دبي، الذي جرى افتتاحه مؤخراً، بالأزواج لتناول الطعام في مطعمين رائعين هما فيتا الذي يقدم قائمة طعام محددة وأطباق خاصة بيوم الحب، فضلاً عن فرصة الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء الشتاء المثالية على التراس الخارجي مقابل 220 درهماً للزوجين، في ما يقدم مطعم هالو هالو قائمة طعام محددة تشمل عدد من الأطباق الآسيوية التي تتخذ طابع يوم الحب مقابل 220 درهماً للزوجين. ويستكمل المطعمان الاحتفال بيوم الحب من خلال تقديم الورود للسيدات والشوكولاتة للرجال.  

ويقدم جنة مارينا للشقق الفندقية قائمة طعام مبهجة حيث يمكن للأزواج تناول الطعام على شرفة المبنى مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على منطقة دبي مارينا. يبلغ سعر الباقة 500 درهم للزوجين ويتوفر العشاء بين الساعة 6 و8 مساءً وبين الساعة 8 و10 مساءً.

ويمكن للأزواج الذين يتطلعون إلى الاحتفال خلال عطلة نهاية الأسبوع التوجه إلى منتجع وفيلات جنة-رأس الخيمة، الذي يقدم لهم باقة متميزة تشمل عشاءً رومانسياً في حديقة الفيلا الخاصة المكونة من ثلاث غرف نوم. ويتم الترحيب بالأزواج عند دخول الفيلا من خلال الورود وسلة الفواكه والبالونات. وتشمل الباقة أيضاً وجبة فطور داخل الغرفة وتسجيل مغادرة متأخر (حسب التوافر) ويمكن الحصول على هذه الباقة الإضافية الرومانسية لنزلاء الفيلا المكونة من ثلاث غرف مقابل 899 درهماً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jannah-hotels.com أو الاتصال على 800-JANNAH (526624).

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق