أزياءموضة

تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف- شتاء 2019

تضم تشكيلة موسم خريف/شتاء 2019 ملابس أساسية فاخرة تناسب الطقس البارد وتضم لوحة ألوان جديدة تضم الأزرق البحري الزاهي والفحمي الداكن والألوان الترابية المحايدة. وتلهم التشكيلة الجديدة التي تقدمها العلامة التجارية ريفر آيلاند الرجل العصري لإعادة التنويع بين الملابس اليومية وتنسيقها مع خيارات جديدة، كما تحث على التميُّز الفردي حيث تعزز التنوع والجانب العملي وتتيح خيارات لا حصر لها من قطع الملابس المناسبة لبداية النهار وحتى آخر الليل.

BLACKOUT  تركز هذه التشكيلة على لوحة الألوان الأحادية مع لمسات من الأحمر القاني عبر سترات البافر المصنوعة من الفينيل والسترات القطنية الناعمة المبطنة. تتألف المجموعة الرياضية من تصميمات جمالية مزودة بالأهداب وأقمشة النايلون والمطاط الصناعي المستخدم في التي شيرتات العملية والسترات الخفيفة. تظهر النقشات التراثية بشكل رئيسي في القمصان والسترات بالسحابات الجانبية والأمامية والسراويل الرياضية المصنوعة من قماش جيرسيه، بينما يضيف شعار Maison Riviera لمسة حضرية إلى التي شيرت الفضفاض والشورت الداخلي والصدرية المبطنة الشديدة اللمعان

URBAN EXPLORER  تعرض هذه التشكيلة مجموعة من الدرجات التي تناسب الأزياء العملية المريحة المصنوعة من أقمشة قطنية فاخرة وأقمشة الفرو الصناعية الثقيلة. تظهر الأزرار الخشبية على السترة الكريمية اللون التي تحمل شعار Maison Riviera.  وسترة تشينو بالحواشي الذهبية اللون، تم تحديث القطع الأساسية مثل السترة القصيرة المتدرجة ذات الثنيات باللون الكاكي والترابي المزودة بأزرار فضية اللون ودرزات السحاب.  لقد أصبحت القطع العلوية الصوفية ذات الياقات العالية متوفرة بقياسات مريحة وتحتوي على جوانب الجلدية الناعمة المتوفرة بألوان أساسية جريئة.

80’S MONO MOD  هذه التشكيلة تعيد ابتكار تصميمات الملابس العملية الفاخرة باستخدام الجلد وجلد بيولي يوروثين وجلد سويد للتمتع بمظهر خارجي رائع. تتوفر تصميمات القمصان الكلاسيكية، إضافة إلى البناطيل بطيات تحت الخصر والسترات الصوفية ذات الياقات العالية، بأنماط أحادية في شكل تصميمات مخططة أو مربعة أو من لون واحد. يضيف الجينز من الدنيم المقطع الشديد اللمعان عمقاً جمالياً وملمساً رائعاً إلى تصميمات الدنيم التقليدية.

COLLEGE DROPOUT  هي تشكيلة حديثة وعملية تضم مجموعة متنوعة من النقشات التراثية يعاد تصميمها على القمصان بمقاسات مختلفة وبجوانب متباينة باللون الأحمر الزاهي والأزرق الداكن والألوان المحايدة الهادئة. تعد البدلة باللون الأخضر تعبيراً واضحاً عن الأناقة عند ارتدائها بصورة كاملة ولكن يمكن تنسيقها أيضاً بشكل منفصل وبطريقة ذكية.

SEVENTIES  تتألف هذه التشكيلة من القطع الكلاسيكية العملية والأنيقة بدرجات خريفية. تعيد السترة ذات النقشات المربعة باللون النيلي الداكن وقبعة الخباز إحياء أزياء فترة السبعينيات من القرن الماضي بينما يضيف المعطف الرمادي المصنوع من الفرو الصناعي بعض الرفاهية إلى تصميمات الملابس المخيطة التقليدية. تتوفر نقشة نافاجو على سترة التدريب الصوفية باللون الطيني، فهي القطعة المثالية عند تنسيقها فوق بنطال رياضي محبوك باللون النحاسي وبولو بيج من الجيرسيه مزودة بأزرار علوية.

#RIAW19

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق