الكترونياتتكنولوجيا

باناسونيك تُسلط الضوء على مُنتجاتها الفاخرة خلال مشاركتها في معرض المرأة بدبي

استعرضت شركة ’باناسونيك‘ مجموعتها الأحدث من حلول العناية الشخصية للمرأة العصرية خلال مشاركتها في “معرض المرأة في دبي‘، المتخصص بأحدث التوجهات والمنتجات في مجالات التغذية والصحة والأزياء والعناية بالجمال، والذي أقيم في “قاعة الموسيقى” بفندق ’جميرا زعبيل سراي‘ بدبي. وقد سلطت ’باناسونيك‘ الضوء خلال المعرض على تشكيلتها الواسعة من أحدث أجهزة تمليس وتجفيف الشعر، إلى جانب أفران المايكرويف والخلّاطات والغسالات.

بهذه المناسبة، قالت هوني ساناديا، مديرة العلاقات العامة لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق شكّل هذا المعرض منصة مُثلى أتاحت لنا تسليط الضوء على باقتنا الواسعة من المنتجات ذات الجودة اليابانية العالية التي تواكب مُختلف الاحتياجات المحلية، تسهم بشكل فعال في دعم وتمكين عملائنا من السيدات في منطقة الشرق الأوسط. وتبذل ’باناسونيك‘ جهوداً حثيثة للإيفاء بالتزاماتها المتمثلة في تقديم ابتكارات ومنتجات رفيعة المستوى، تتيح أرقى مستويات الراحة وتواكب جميع الاحتياجات المتعلقة بأنماط حياة المرأة العصرية”.

وشملت قائمة منتجات ’باناسونيك‘ التي تم عرضها في المعرض ما يلي:

جهاز تمليس الشعر EH-HV70

يمثل جهاز تمليس الشعر EH-HV70 حلاً مثالياً لتصفيف الشعر بثلاث تسريحاتٍ مُختلفة تمنح الشعر مظهراً مُفعماً بالكثافة والحيوية، فضلاً عن إمكانية استخدامه لتمليس الشعر أو تمويجه بمجرد تملسيه لعدة مرات. وقد زوّد الجهاز بلوحةٍ ملساء يتسرب منها مزيج من الكيراتين وزيت جوز الهند، إلى جانب وحدة تكييف بالأيونات، للحفاظ على صحة الشعر ومنحه إطلالة مُذهلة. ولتوفير مستويات إضافية من العناية، يقوم الجهاز بإصدار أيونات أثناء الاستخدام بهدف الحفاظ على مستويات ملائمة من الرطوبة في الشعر، وإبقائه خالياً من التجعّد وتسريحه بمنتهى السهولة.

جهاز تمليس الشعر EH-HS99

يتيح جهاز تمليس الشعر EH-HS99 من ’باناسونيك‘ وقتاً أقل للحصول على شعرٍ حريري أملس وناعم وجميل المظهر لفترة أطول؛ حيث يعتمد هذا الجهاز المتطور على تكنولوجيا Nanoe الأيونية الفريدة لتوفير تسريحات شعر رائعة وبلمسة احترافية.

وتحتوي جزيئات الماء المُفتتة والمُعالجة بتقنية Nanoe، والتي يتم تكوينها وإطلاقها من فتحات الهواء على جانب ألواح الجهاز، على كميات أكبر من الماء بأكثر من 1000 مرة مُقارنة مع وحدات إصدار الأيونات العادية. وحتى عند القيام بتسريح الشعر في درجات حرارة عالية، فإن تقنية Nanoe تحول دون فُقدان الشعر للرطوبة وتمنع إتلافه بسبب الحرارة، بالإضافة إلى تعزيز نضارة فروة الرأس وترطيب الشعر مما يُحافظ على مظهره الناعم واللامع.

مجفف الشعر EH-NA65

تم تزويد مجفف الشعر EH-NA65 بتكنولوجيا Nanoe™ المبتكرة من ’باناسونيك‘ لمنح الشعر مظهراً مُفعماً بالتألق واللمعان. وتتغلغل أيونات النانو بالغة الصغر إلى داخل الشعر للحفاظ على التوازن الأمثل لمستويات الرطوبة، وبالتالي تعزيز صحة ونضارة فروة الرأس. ويضمن ذلك الحصول على شعرٍ أملس ولامع ومفرود، فضلاً عن تعزيز حماية فروة الرأس.

جهاز صانع الخبز  SD-ZB2512

 والذي يجعل إعداد الخبز الطازج على الطريقة المنزلية أكثر سهولة دون أي مشاكل؛ حيث يمتاز الجهاز الجديد بمستشعر مزدوج فريد للحرارة، وتقنية عجن فريدة، وتقنيات أوتوماتيكية لإدخال مختلف المكونات إلى العجينة، فضلاً عن خيارات عديدة لإعداد الخبز، وهو مصمم لمساعدة المبتدئين ومحبي الخبز ومنحهم فرصة التحول إلى مبدعين في إعداد باقة متنوعة من أصناف الخبز الشهي الذي يضاهي بجودته الخبز الذي يعدّه المحترفون

خلاط MX-KM5070

يوفر خلاط MX-KM5070 مجموعة واسعة من برامج الاستخدام إلى جانب الكثير من المزايا سهلة الاستخدام، لمساعدة المستخدمين على التمتع بباقة متنوعة من النكهات في أي وقت من اليوم، بدءاً من أطباق المأكولات الشهية مروراً بالحلويات اللذيذة ووصولاً إلى المشروبات المنعشة. وتشمل أبرز مزايا الخلاط قدرته المذهلة على سحق الثلج بكل سهولة؛ حيث تم تزويده بشفرات مُسننة مصنوعة من أفضل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ ومصممة خصيصاً لسحق مختلف المكونات، في حين تعمل الشفرة السفلية المتينة على طحنها وتفتيتها. وقد زوّد الخلاط بتكنولوجيا ’توزيع القدرة والحركة‘ (V&M) التي تضمن خلط المكونات وتقطيع الأطعمة بالتساوي ووفق طريقة متناغمة؛ حيث تقوم الحركة (V) برفع المكوّنات، فيما تضمن الحركة (M) ضرب المكوّنات بجدران وزوايا الإبريق الزجاجي المُضلّع، ثم السقوط على الشفرة السفلية، مما يتيح الحصول على خليطٍ ممزوجٍ بشكلٍ مثالي ودقيق.

فرن ميكروويف NN-GT67

يعتبر فرن NN-GT67 منتجاً متميزاً يتيح ثلاث وظائف في ابتكار واحد؛ إذ يزود المستخدم بخصائص فرن المايكروويف والشواية ومزيج من السابقتين لطهي متعدد الاستخدامات، مما يتيح إبداع مجموعة كبيرة من الوجبات. ويمكن للعملاء اختيار خاصية التسخين السريع لفرن الميكروويف مع العاكس بقدرة 1000 واط، أو شواية الكوارتز بقدرة 1100 واط للتحمير والشي، أو اختيار مزيج من الاثنين معاً؛ ويكفل ذلك منحهم إمكانية الاستمتاع بالمأكولات الشهية والمقرمشة وبمنتهى السهولة. وعلاوة على ذلك، يمتاز هذا الابتكار ببرامج أوتوماتيكية خاصة، ودورات طهي مبرمجة مسبقاً، ووظيفة جهاز استشعار إعادة التسخين، مما يعزز من سهولة الحصول على نتائج لذيذة في كل مرة.

ويتألق NN-GT67 بلمسات نهائية فضية اللون تعزز أناقته ومظهره العصري، بينما يسطع مصباح LED الصديق للبيئة في داخل الفرن ليضفي مزيداً من الروعة والأناقة على أسلوب ’باناسونيك‘ في التصميم

غسالات عباية:

من المحتمل أن تكون العباءة واحدة من أهم الملابس في خزانة المرأة العربية لأنها منصة للتعبير عن الذات. وتتمحور حملة تسويق الغسالات المصممة للعبايات  التي أطلقتها باناسونيك العام الماضي وتحمل شعار”عبايتك حكايتك.. احكيها واحميها”

حيث تدرك باناسونيك أن كل عباية فريدة من نوعها وأن كل خيط يتألف من الثوب – من النسيج الدقيق إلى التطريز الرفيع الممتد حتى الخرز – هو تعبير عن هوية المرأة.

وتضمن الغسالات الجديدة بتصميمها المميز تنظيف العبايات بكل نعومة ولطف ، على نحو يحاكي الغسيل اليدوي أو حتى أكثر نعومة وذلك من أجل المحافظة على القماش والتفاصيل المميزة .

كما تتضمن المزايا المبتكرة الأخرى نظام الرغوة الفاعلة المبتكر الذي يحول الصابون إلى رغوة عالية الكثافة مع توزيعها على الملابس من أعلى الحوض قبل بدء دورة الغسيل .أما ميزة التوقف والإضافة ، فهي تضمن أداء ذكياً وتسمح للمستخدم بإضافة أي ملابس أخرى أثناء دورة الغسيل ذاتها ، وبالتالي تغني عن أي حاجة لإعادة الدورة خصيصاً من أجل قطع ملابس أخرى .وتمتاز الغسالات أيضاً بقدرتها الرائدة على ترشيد استهلاك الطاقة والحائزة عل تصنيف خمسة نجوم .

تُعرض في المعرض النسائي  NA-S128  تعبأ من الأمام و  NA-F130A5  تعبأ من الأعلى

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق