الكترونياتتكنولوجيا

باناسونيك تطرح جهاز تحكّم جديد ضمن تشكيلتها من كاميرات المراقبة المتحركة الاحترافية

أعلنت باناسونيك عن إطلاق جهاز تحكّم جديد عن بُعد ضمن تشكيلتها الشاملة من كاميرات المراقبة المتحركة الاحترافية في الشرق الأوسط.  وتم تزويد AW-RP60GJ بشاشة قائمة خاصة بواجهة المستخدم الرسومية لتوفير رؤية واضحة، وعصا تحكّم محسّنة للتشغيل السريع والبديهي، فضلاً عن تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية لإجراء التعديلات المتقدمة على الكاميرا عبر كابل اتصال مفرد.

وبهذه المناسبة، قال ياسو ياماساكي – مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “يمتاز الجهاز AW-RP60GJ بتوافقه مع جميع النماذج الحديثة من كاميرات باناسونيك للمراقبة المتحركة. وبفضل واجهة التحكم الرسومية المتطوّرة، يمكن التعرّف على جميع المعلومات المهمة للكاميرا- مثل آلية تحديد كمية الإضاءة الواصلة إلى حساس الصورة، والتقريب والتركيز – في جميع الأوقات وبشكل مباشر على الشاشة. وهو قادر على دعم حتى 200 كاميرا موزعة على 20 مجموعة، وإدارة 100 ضبط مسبق، فضلاً عن تعزيز التكامل مع خاصية دعم تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية.  وبوجود هذه الميزات القوية، يتحول AW-RP60GJ إلى أداة رائعة لتحقيق أفضل الإمكانات الإبداعية في تصوير الفعاليات المباشرة، والعروض التقديمية المؤسسية، واتصالات الفيديو عبر الإنترنت في غرف الاجتماع، فضلاً عن بث وتسجيل المحاضرات في المؤسسات التعليمية وغيرها”.

المزايا الرئيسية

الجهاز مزوّد بشاشة LCD من النوع 3.5

يأتي الجهاز AW-RP60GJ مزوداً بشاشة LCD عالية الوضوح من النوع 3.5 لإظهار قائمة واجهة التحكم الرسومية، حيث تظهر المعلومات الضرورية للتحكم بالكاميرا بكل سرعة وسلاسة.

ميزات مرنة يمكن تخصيصها

تم تزويد جهاز التحكم بأربعة أزرار يمكن للمستخدم تحديد خواصها لأداء ما يصل إلى ثماني وظائف مختارة. ويمكن تخصيص كل اسم مضبوط مسبقاً باستخدام إحدى أدوات الكمبيوتر. وبفضل هذه الميزات المرنة، يتحول جهاز التحكم إلى الحل الأمثل للاستخدام في مجموعة بيئات واسعة من المحاضرات والندوات المؤسسية إلى البث المباشر في المرافق الترفيهية.

عصا تحكّم جديدة مع خواص تشغيلية محسّنة

تمتاز عصا التحكّم المحسّنة بسهولة استخدامها، وتدعم خاصية التحكّم بالتحريك والإمالة، بما يكفل دقة التقاط الصورة. ومقارنة بالنموذج السابق AW-RP50، تبدو قبضة عصا التحكّم أكبر بـ 1.5 مرة مما يعزز استقرار العملية.

دعم تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية / التعديل المتقدم للكاميرا

يدعم جهاز التحكم AW-RP60GJ تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية بحيث يمكنها استخدام كابل LAN مفرد لإجراء عمليات التحكم بالكاميرا والتزوّد بالطاقة. وعلاوة على ذلك، يمكن التحكم بضبط وظائف الألوان مثل جاما، وتوازن اللون الأبيض وغيرهما.  مما يسهل استخدام جهاز التحكم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، ويحد من أعباء تمديد الكابلات خلال إعداد النظام.

ويتوفر AW-RP60GJ بأبعادٍ مثالية 2010 ملم × 92 ملم × 177 ملم، ويزن 3.31 رطل فقط.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق