الكترونياتتكنولوجيا

باناسونيك تحتفي بأنماط الطهي المنزلية الصحية والطازجة عبر إطلاق حملة وصفات الطبخ

أعلنت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ عن إطلاق حملتها الجديدة كلياً “وصفات الطبخ من باناسونيك” والتي تحتفي بروعة تحضير المأكولات الطازجة وابتكار تجارب اجتماعية غامرة برفقة الأحبة. ويقوم مفهوم “وصفات الطبخ من باناسونيك” على ثلاث ركائز أساسية تشمل التقنيات المبتكرة، وتحضير الأطباق الصحية والشهية، وتوفير تجارب اجتماعية لا تنسى. وتستند هذه الحملة بشكل أساسي إلى باقة ’باناسونيك‘ الجديدة من أدوات المطبخ صغيرة الحجم، حيث تجسد كل أداة منها مجموعة من المزايا الرائدة في القطاع بتصاميم مذهلة تضمن تقديم عملية تحضير المأكولات تجربة ممتعة للغاية. 

ويأتي في مقدمة هذه الأدوات فرن مايكروويف NN-CD87 (للشوي والطهي الحراري) الذي سيُطرح في الأسواق قريباً، ويمتاز بسعته الكبيرة والبالغة 34 لتر ووظائفه متعددة الاستخدامات، ما يجعله خياراً مثالياً للعائلات. وتشمل قائمة المنتجات المبتكرة أيضاً عصارة MJ-L500 ذات الدوران البطيء والتي تأتي مع ملحقات لتحضير مثلجات الفواكه، وماكينة صناعة الخبز SD-ZB2512، وفرّامة اللحم MK-ZJ3500، والعصارة MJ-DJ31، والخلاط MX-KM5070، وجهاز تحضير الطعام MK-F800، والخلاط اليدوي MX-S401. وتستوحي هذه التقنيات تصميمها من الثقافة اليابانية العريقة، حيث يتم تحضير الأطباق بدءاً من الصفر. كما تم تصميم وتصنيع كل جهاز استناداً إلى خبرات ’باناسونيك‘ الواسعة لتحضير جميع الأطباق بكل سهولة وخلال أقل وقت ممكن.

وبهدف تعزيز وتوسيع نطاق حملة “وصفات الطبخ من باناسونيك”، كشفت الشركة النقاب أيضاً عن بوابة إلكترونية لوصفات الطبخ على الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة. وتشتمل حملة “وصفات الطبخ من باناسونيك”، المصممة خصيصاً للارتقاء بسوية الطهي المنزلي والمأكولات الصحية، على وصفات للأطباق المغذية والشهية وسهلة التحضير، والتي ستثري حياة جميع العملاء، وتساعدهم على إعداد الولائم في المنزل لقضاء أوقات حافلة بالمرح مع أصدقائهم وأحبتهم.

ويوحي مفهوم “الطهي في المنزل” عادةً إلى الحاجة لقضاء الكثير من الوقت في المطبخ، ما يقلل الوقت المتاح للاستمتاع بصحبة العائلة والأحبة. وانطلاقاً من فهمها العميق لثقافة تناول الطعام في منطقة الشرق الأوسط، تبيّن ’باناسونيك‘ من خلال هذه الحملة إمكانية تحضير أشهى المأكولات والولائم من خلال الأداء الاستثنائي لمنتجاتها، ونتائج استخدامها التي تضاهي بجودتها أطباق الطهاة المحترفين.

وبهذه المناسبة، قال كاتسوكي نيشيمورا، المدير لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “ترتكز حملة ’وصفات الطبخ من باناسونيك‘ على فلسفة تناول وجبات مغذية ومحضرة من مكونات طازجة يومياً. وتم تطوير هذا المفهوم مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، والذين يولون أهمية كبيرة لاجتماع العائلة والأصدقاء على مائدة واحدة. وأصبحت عملية إعداد المأكولات الصحية والشهية لتناولها مع الأحبة أكثر سهولة من أي وقت مضى. وقد نجحنا من خلال حملة ’وصفات الطبخ من باناسونيك‘ بتوحيد الطموحات مع التكنولوجيا المتقدمة لمواكبة التطلعات الجديدة والرامية لإثراء تجارب تناول المأكولات الصحية”.

وتشكل ماكينة صناعة الخبز SD-ZB2512 الأوتوماتيكية بالكامل مثالاً جيداً عن دور حملة “وصفات الطبخ من باناسونيك” في مساعدة العملاء على اختبار تجارب الحياة المسلية والبسيطة واللحظات العفوية من خلال التلذذ بالأطباق المحضرة في المنزل. ويساعد هذا الجهاز الأنيق ومتقن الصنع مستخدميه على بدء يومهم بتذوق الخبز الطازج ذي الرائحة الزكية. وتم تزويد الجهاز بمستشعر مزدوج للحرارة، وتقنية عجن عالية الكفاءة، ووعاء لتوزيع المكونات بشكل تلقائي، وخيارات خَبزٍ متعددة، بما فيها المتعلقة بالمعجنات الخالية من الخمائر والجلوتين.

ولأن مناخ منطقة الشرق الأوسط يتطلب تناول الكثير من المرطبات المنعشة، يبرز خلاط MX-KM5070 من ’باناسونيك‘، المزود بشفرات قوية لسحق الثلج بتصميم متقن يمكنه تقطيع المكونات بقوة وفعالية لا تضاهى، ما يجعله خياراً مثالياً وليس عادياً لتحضير المشروبات المنعشة. وتعد عصارة MJ-L500 البطيئة من ’باناسونيك‘ إحدى الأدوات التي ينبغي اقتناؤها في جميع المطابخ. وتدور شفرات العصارة بسرعة 45 دورة في الدقيقة لعصر المكونات بدون تخريب العناصر الغذائية نتيجة للاحتكاك وارتفاع درجة حرارتها.

لمعرفة المزيد حول مجموعة أدوات حملة “وصفات الطبخ من باناسونيك”، أو الاطلاع على وصفات الطبخ الأصلية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:

www.panasonic.com/middleeast/en/consumer/cooking-learn/recipes/home-made-goodness.html.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق