بانوراما سياحيةسياحة

بازارات وعروض ترفيهية في ممرات القصباء 13 فبراير الجاري

تستضيف القصباء، الوجهة السياحية والثقافية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، فعاليات سوق “بوب آب أفنيو” الذي ينطلق غداً (الخميس) 13 فبراير الجاري، ويقدم للزوار والمقيمين في الدولة، حتى 24 مايو المقبل، مجموعةً من العروض الترفيهية وخيارات التسوق والمأكولات المتنوعة والنشاطات التعليميّة المتميزة.

ويتضمن السوق الذي يفتح أبوابه مجاناً أمام الزوار في ممرات القصباء من الساعة :004 إلى :0011 مساءً، بازاراً كبيراً يعرض منتجات لمجموعة من المصممين ورواد الأعمال تشمل الملابس التقليدية والإكسسوارات والهدايا التذكارية والبهارات والعطور والديكورات المنزلية وغيرها من المنتجات التي تروي للزوار قصص الفنانين ومواهبهم وشغفهم لمهنهم الإبداعية.

سينما وعروض مسرحية وجوالة وورش عمل للأطفال

ويحفل السوق بسلسلة من العروض المسرحية الكوميدية والترفيهية إلى جانب الجلسات القصصيّة والألعاب التفاعلية للأطفال والعروض الراقصة التي يطوف فيها مجموعة من الراقصين والمغنين الموهوبين ممرات القصباء ويقدمون لوحات فنية تبعث المرح في الأجواء والسرور في نفوس الزوار.

ويقدم السوق لجميع أفراد العائلة فرصة الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات الخفيفة أثناء مشاهدة العروض السينمائية في الهواء الطلق، كما يوفر لعشاق فنّ الإلقاء والخطابة منصةً للتعبير عن مواهبهم، وسيكون الأطفال على موعد مع العديد من ورش العمل الترفيهية التعليمية.

وحول الهدف من إقامة هذا السوق، قالت خلود سالم الجنيبي، مدير عام القصباء: “يمثل سوق (بوب آب أفنيو) منصةً مبتكرة تفتح آفاقاً واسعةً أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة لتعزيزعلاماتها التجارية وتنمية أعمالها، متسفيدةً من مكانة القصباء التي تعتبر واحدةً من الوجهات السياحية الأكثر استقطاباً للزوار من جميع الفئات العمرية، حيث يتيح السوق أمام المشاركين فرصة عرض منتجاتهم أمام شريحة أوسع من الجمهور”.

وأضافت: “تفتخر القصباء بحرصها على استضافة مختلف الفعاليات المتميزة على مدار العام، لتقدم للمقيمين والزوار والعائلات والأطفال تجارب جديدة تضمن لهم الفائدة والمتعة، واخترنا تنظيم السوق في هذا الوقت من العام تزامناً مع الأجواء المناسبة التي تشهدها الإمارة، حيث نوفر للزوار تجربة غنية بخيارات الترفيه والتسوق من منتجات متنوعة تناسب الجميع”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق