سياحةمطاعم

المطعم اللبناني الشهير في دبي Antika Bar يشهد توسعات إضافية عبر افتتاح شرفة خارجية

أطلق Antika Bar، المطعم الشرقي الرائد في دبي والذي يصطحب زواره إلى أجواء عربية أصيلة عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية الشيقة تشمل العروض الحية، وأفضل أغاني الدي جي وحفلات الفنانين البارزين، رسمياً المرحلة الثانية من توسعاته المثيرة عبر افتتاح شرفة خارجية جذابة تزامناً مع موسم الشتاء لهذا العام.

تحتوي الشرفة الخارجية على حديقة خلابة تمنح جميع زوارها أجواءً مفعمة بالرفاهية. تقدّم الشرفة الجديدة 50 مقعدًا إضافيًا إلى إجمالي سعة المطعم، وتمتاز بلمساتها النهائية الفاخرة، والمناظر الطبيعية الخلابة، إلى جانب الأضواء المتلألئة والزهور الرقيقة والمساحات الخضراء الساحرة. وسوف تلبي الشرفة احتياجات جمهور أكبر من الزوار عبر توفير الشيشة التي تقدم مزيجًا من النكهات الفريدة التي ستثير اهتمام جميع الضيوف.

تقدم قائمة الطعام الخاصة بالشرفة الخارجية تشكيلة مميزة من أشهى أطباق المطبخ العربي اللبناني ، وتشمل مجموعة من المكونات التقليدية واللبنانية المعاصرة بالإضافة إلى الكوكتيلات التي تم إعدادها بعناية، وتشكيلة مختارة من القهوة والشاي التي لا توجد إلا في Antika Bar، ما يساعد الزوار في الاستمتاع بأجواء مفعمة بالاسترخاء والضيافة المتميزة. علاوة على ذلك، سيستضيف happy hour Antika Bar يوميًا من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 9 مساءً، حيث يتسنى للضيوف تجربة كوكتيلات Antika Bar الفريدة والاستمتاع بعرض “اشتر واحداً، واحصل على الآخر مجاناً”. 

للحجز، يرجى الاتصال بهاتف رقم 00971 50 972 9177 و00971 50 735 9177

البريد الإلكتروني reservations@antikabar.com 

إنستجرام: https://www.instagram.com/antikabardubai/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق