سياحةمطاعم

المطعم اللبناني الشهير في دبي أنتيكا بار يطلق غداء العمل رسمياً

 أطلق Antika Bar أنتيكا بار، المطعم الشرقي المفضّل في دبي والذي ينقل زواره إلى أجواء عربية ساحرة، تجربة غداء العمل الأولى من نوعها في شهر مارس لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال داخل منطقة مركز دبي المالي العالمي والمناطق المحيطة بها.

يقدّم غداء العمل الذي تم إعداده بعناية فائقة مجموعة من الأطباق الشهية المستوحاة من منطقة بلاد الشام والممزوجة بلمسة غربية مميزة. وتوفّر هذه التجربة وجبة غنية مكونة من ثلاثة أطباق تشمل المقبلات والسلطة وطبق رئيسي واحد، مع إمكانية اختيار طبق اليوم، بالإضافة إلى الماء. وتكتمل الأجواء الساحرة في مطعم أنتيكا بار مع أشهر الأغاني العربية من مختلف أنحاء المنطقة. يقدّم المطعم تجربة غداء العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً بقيمة 70 درهماً.

يُقام غداء العمل في الشرفة الخارجية، التي تم افتتاحها مؤخراً في أنتيكا بار، وتضم حديقة خلابة تمنح الضيوف أجواءً ساحرة بفضل الأضواء المتلألئة والزهور البديعة والمساحات الخضراء الجذابة، إلى جانب القاعة الداخلية الشهيرة المستوحاة من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي، والتي تمتاز بديكوراتها الداخلية الفاخرة والأعمال الفنية التاريخية المعروضة في مختلف أرجاء المطعم.

للحجز، يرجى الاتصال بهاتف رقم  9177 735 50 971 +  و 9177 972 50 971+

البريد الإلكتروني reservations@antikabar.com 

إنستجرام: https://www.instagram.com/antikabardubai/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق