سياحةمطاعم

المطعم الشرقي الشهير أنتيكا بار يفتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

تم افتتاح أنتيكا بار، المطعم الشرقي الشهير الذي يقدم مفهوماً فريداً للترفيه يجمع بين الحداثة والأصالة، في مركز دبي المالي العالمي. ويستوحي أنتيكا بار، الذي يقع في الفتان كارنسي هاوس، تصميمه من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي، ليصطحب الزائرين في رحلة فريدة يستمتعوا خلالها بأشهى الأطباق الشرقية والبرامج الترفيهية الشيقة.

تجمع قائمة طعام أنتيكا بار نكهات من شتى أنحاء الشرق الأوسط، وتجمع بين المكونات التقليدية والمعاصرة لتلبي احتياجات جميع الزائرين في دبي. وقد أعدّ الشيف علاء، من منطقة بعلبك اللبنانية، قائمة الطعام التي تضم أطباق المزّة التقليدية التي تجمع بين الأذواق والنكهات الفريدة مثل الحمص بقشر الليمون، والكشك الكريمي مع الكمأة السوداء، ومخفوق جبن الفيتا بالشمندر، بالإضافة إلى السلطات الطازجة مثل الفتوش المقرمش مع كمأة الشمندر المحمص.

وعقب تناول أطباق المزّة، سيستمتع الضيوف بتناول الوجبات الرئيسية التي تمتاز بحجمها السخي وتشمل ريزوتو الصيادية، وشرائح لحم الضأن مع الفريكة وكراميل البصل، وشطائر لحم البقر مع الطحينة ودبس الرمان، وشيش طاووق الدجاج المشوي مع صلصة وسابي الكريمية. وعقب تناول كل وجبة شهية، يقدم أنتيكا بار للضيوف تشكيلة من الحلويات العربية الشهيرة تشمل الآيس كريم بالقشطة والكنافة اللذيذة.

يقدم أنتيكا بار كل أسبوع سلسلة متنوعة وشاملة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الشيقة المستوحاة من الثقافة والتراث الثري لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل عروضاً حية تضم راقصات المولوية وعروض الدبكة، فضلاً عن تقديم أمسيات ذات طابع خاص على مدار الأسبوع لضمان استمتاع الضيوف بتجربة فريدة ومتنوعة. ويخصص أنتيكا بار أمسيات الأربعاء للسيدات، ويقدم لهن عرضاً سخياً يضم ثلاث مشروبات مجانية وخصم 30٪ على قائمة الطعام.

يفتح أنتيكا بار أبوابه للضيوف يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى وقت متأخر، ليقدم تجربة ترفيهية مميزة تحاكي أجواء الحياة الليلية الشهيرة في لبنان. يشتهر أنتيكا بار دبي بتقديم حفلات وفعاليات نابضة بالحيوية ومستوحاة من التقاليد الشرقية العريقة، مستفيداً من خبرته الطويلة في مجال الترفيه ليمنح زائريه في دبي تجربة فريدة تجمع بين أشهى المأكولات الشرقية والترفيه المميز.

يعتزم أنتيكا بار أيضاً افتتاح شرفة خاصة أواخر شهر سبتمبر ليستمتع الضيوف بالغداء والعشاء والشيشة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى البرنش مرتين أسبوعياً يومي الجمعة والسبت.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق