اخبار عامةتسوق

المتسوقون في مشرف مول يلتقون بمصارع اتحاد UFC أندريه أرلوفسكي

استضاف مشرف مول مصارع اتحاد “UFC”، أندريه أرلوفسكي؛ وذلك كجزء من فعالياته التنشيطية لأسبوع أبوظبي للتحدي؛ حيث يواصل مشرف مول استضافة الأنشطة الممتعة الخاصة ببطولة “UFC” إلى جانب الأنشطة الترفيهية للياقة البدنية وغيرها من الفعاليات التنشيطية؛ وذلك يوميًا حتى يوم 7 سبتمبر، ما بين الساعة الـ 11 صباحًا و الـ 10 مساءً.          

وقد اجتذب حفل الاستقبال والترحيب بالمصارع البيلاروسي لفنون القتال المختلطة وبطل اتحاد “UFC” السابق للوزن الثقيل، أندريه أرلوفسكي؛ و الفعاليات الخاصة بتحديات اللياقة البدنية، فضلاً عن فرص إلتقاط الصور مع نسخة طبق الأصل من حزام بطولة “UFC” والجوائز الخاصة بها؛ كلاً من المتسوقين وعشاق ومشجعي فنون القتال إلى المنطقة المركزية للمول.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، قائلاً: “لقد سعدنا باستضافة أندريه أرلوفسكي لدينا في المول، حيث يسعدنا أن نرى عشاق بطولة “UFC” يستمتعون بالفعل بالأنشطة المتنوعة التي قمنا بالتخطيط لها من أجلهم والتي ستتواصل خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

يضم مشرف مول، والذي يقع على طريق المطار بمدينة أبوظبي؛ سوقًا كبيرًا للأطعمة الطازجة وسوقًا للسمك؛ فيما يحتوي المول الرئيسي على علامات تجارية فاخرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات الهايبرماركت ومنافذ الخدمات موزعة على ثلاثة طوابــق بالمول

ولمعرفة المزيد عن كل ما يتعلق بأسبوع أبوظبي للتحدي، يرجى التفضل بزيارة الموقع adshowdownweek.ae

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق