بانوراما سياحيةسياحة

القرية العالمية أول وجهة ترفيهية في العالم تحصل على تقدير سيف الشرف من مجلس السلامة البريطاني

 حازت القرية العالمية، واحدة من أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، على تقدير “سيف الشرف” المرموق من مجلس السلامة البريطاني. ويمنح هذا التقدير للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة الصحة والسلامة والبيئة.

وكانت الوجهة العائلية التي تعتبر أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، قد تميّزت بكونها أول متنزه ترفيهي في العالم يحصل على تصنيف أفضل الممارسات للصحة والسلامة المهنية من فئة «خمس نجوم»، والتي أجراها مجلس السلامة البريطاني في وقت سابق من العام، مبيّناً إلتزامها بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة والترتيبات المرتبطة بها، إضافةً إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عملها في تشغيل العمليات تبعاً لأعلى المعايير العالمية.

وكانت القرية العالمية قد إجتازت بنجاح تدقيقاً شاملاً من مجلس السلامة البريطاني على معايير ادارة الصحة والسلامة والبيئة مكّنها من التنافس على تقدير “سيف الشرف”، الذي يشترط على الشركات الحصول على تقييم “الخمس نجوم” في عملية التدقيق التي تمت من قبل لجنة مستقلة من الخبراء في الفترة من أغسطس 2018 وحتى يوليو 2019، والتي أفاد تقريرها أن القرية العالمية قد حققت بتفوق جميع المتطلبات في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة في جميع أعمالها وإدارة مرافقها.

وفي إطار تعليقه على حصول القرية العالمية على هذا التقدير، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “تعتبر السلامة قيمة أساسية في القرية العالمية، وحجر الزاوية في جميع عملياتنا. ونحن ملتزمون بتقديم مهرجاناتنا وإحتفالاتنا على نحو آمن وموثوق للملايين من ضيوفنا في كل موسم. يعتبر هذا التقدير دليلاً دامغاً على الإدارة المثالية للصحة والسلامة والبيئة في القرية العالمية، ونحن فخورون بريادتنا في القطاع وإلتزامنا في توفير بيئة آمنة ومتفوقة في مجالات الصحة و السلامة والبيئة يحتذى بها عالمياً. إننا ملتزمون بالاستمرار في تطوير قواعد الصحة والسلامة في وجهتنا لضمان توفير بيئة آمنة وصحية تدعم تجربتنا الاستثنائية لملايين الضيوف. “

تعتبر القرية العالمية واحدة من 84 مؤسسة حول العالم حصلت على تقدير “سيف الشرف”. وتعد جائزة العام 2019 النسخة الأربعين التي يمنح فيها مجلس السلامة البريطاني سيف الشرف للجهات التي تقدّم جهود إستثنائية في إدارة الصحة والسلامة.

من جانبه، قال لورنس ووترمان، رئيس مجلس أمناء السلامة البريطاني: “باسم مجلس الأمناء وموظفي مجلس السلامة البريطاني، يسعدنا أن نتقدم بالتهنئة للقرية العالمية على تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة و البيئة. ومن الجدير بالذكر أن تحقيق التميز المؤسسي المنشود أمر صعب، وتحقيقه على هذا المستوى العالي من قبل القرية العالمية مدعاة للفخر. إﻧﻨﺎ ﻓﺨﻮرون بإﻧﺠﺎزات الوجهة الرائدة التي تعكس التطور ومسيرة النجاحات”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق