تجميلعطور

الرصاصي تطلق مجموعتها العطرية الجديدة بوحي من إشراقة الحب تحت عنوان-نبراس العشق

أعلنت دار ’الرصاصي‘، العلامة التجارية الرائدة بمجال العطور في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق مجموعتها الجديد من الزيوت العطرية التي تحمل اسم “نبراس العشق”، وذلك ضمن كافة المتاجر المنتشرة على امتداد الإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان والبحرين.
ويتكون الخط الإنتاجي الجديد والمخصص للسيدات والرجال على حدّ سواء من 3 مستحضرات وهي “شروق” و”وهج” و”نور” تحتفي جميعها بالجوانب المختلفة للحب. ويتميز كل عطر بفرادة استثنائية، ويتناغم في الوقت نفسه مع باقي أفراد المجموعة في بوتقة متناغمة مستوحاة من الشغف العارم بالإضافات الغزيرة للنفحات العطرية، والتي تنسجم مع اللمسات المرهفة للعود.
إذ يحمل عطر “شروق” تعبيراً صريحاً عن التفاصيل الدقيقة بطريقة عصرية تحمل في نفحاتها المتوسطية العليا انتعاش البرغموث والبرتقال والليمون. أما النفحات الوسطى فتتميز بإحساس الفواكه الشهية لتمتزج مع النفحات الأساسية الدافئة للفانيليا والعنبر والمسك الأبيض المميز بحضوره الأنيق. وهكذا يتيح التوازن بين الراوئح الجذابة والقوية خوض تجربة فاخرة تدلل الحواس.
كما يتغنّى عطر “وهج” بمفردات الجمال والإشراق، حيث يعبق هذا العطر الزيتي الفواح بعبير الأزهار، فيمتزج اللوتس مع الياسمين والنرجس والوردة الدمشقية في لقاء صافي يحفل بالجمال، تكتمل روعته مع إضافات سخية من الفانيليا وحلوى اللوز، لينثر مزيداً من شذاه الساحر. ويظهر العود في النفحات الوسطى لهذا العطر كرمز يعبّر عن العاطفة والشموخ والتسامي.
أمّا عطر “نور” فيمزج بين التباينات الغامضة والخفية للورد والعود مع الهيل ضمن تناغم إبداعي غاية في الانسجام. ويحمل هذا العطر الرائع في نفحاته العليا كل من الليمون والبرتقال والأعشاب التي تفتح الطريق أمام النفحات الوسطى بكل ما تحفل به من تناغم حسّي يجمع الورد مع الياسمين الشرقي، بينما يتعزّز حضور العود في النفحات الأساسية المكثّفة مع لمسات من العنبر البلسمي والباتشولي. ويقدم هذا المزيج من الروائح القوية المتناغمة فيما بينها رائحةً فريدةً تم تصميمها لتأسر الحواس وتسحر القلوب.
وفي إطار تعليقه على إطلاق المجموعة، قال متحدث باسم “الرصاصي” للعطور: “نشعر بسعادة عارمة لإطلاق مجموعة “نبراس العشق” ضمن تشكيلة تضمّ 3 أصناف من الزيوت العطرية التي تتكامل مع بعضها رغم تميّز كلّ منها بحضور متفرّد لا نظير له. وكجميع إصداراتنا السابقة؛ فقد شكّل هذا الجهد نتاج عمل مفعم بالمحبة، انطلقنا منه كمصدر إلهام لابتكار مجموعتنا الجديدة تحت عنوان يرمز إلى إشراقة الحب. وتشكّل المجموعة الخيار المثالي لعشاق العطور ممن يفضلون المستحضرات العطرية الممزوجة مع عبق الفواكه الغريبة والنفحات الغنية للخشب مع الأعشاب، فكلّ عطر من الابتكارات الجديدة سواء “شروق” أو “وهج” أو “نور” يروي قصته الخاصة عن الحب والإشراق والترف”.
تم تصميم كل مزيج عطري ضمن مجموعة “نبراس العشق” بعناية فائقة ومن خلال الاستعانة بأجود المكونات لضمان الحصول على أنقى الروائح وأغناها. وهي مطروحة بسعر 150 درهماً إماراتياً (متضمنةً ضريبة القيمة المضافة)

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق