الكترونياتتكنولوجيا

الحصول على طاقـة مطلقـة مع شاحـن باور كـور+26800 بي دي من آنكــر

للمحافظة على الشحن طوال اليوم وما بعده، يوفر الشاحن المتنقل “باور كور+26800 بي دي  PowerCore+ 26800 PD” من “آنكـــر” شحناً أسرع  وأكثر أمانًا من خلال تقنية متقدمة لا مثيل لها، بما يتوافق مع أحدث معايير الشحن عبر منافذ الـ “USB” مع تقنية الشحن السريع “باور ديليفري (PD)” المعتمدة على منافذ الـ ” USB-C”.       

تضمن تقنية الشحن من “آنكـــر”  أسرع عملية شحن ممكنة للأجهزة الغير سريعة الشحن؛ بما في ذلك هواتف ” آبـل Apple ” والأجهزة اللوحية و الطائرات المسيرة أو الطائرات دون طيار ووأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأجهزة التي تدعم منافذ الـ ” USB-C”.

يحتوي هذا الشاحن المتنقل المتميز ذو السعة الهائلة من الطاقة على منفذ من النوع (C) مع وحدة إدخال فائقة السرعة ووحدة إخراج بجهد 30 واط (قادر على شحن الأجهزة الكبيرة مثل أجهزة الماك بوك MacBooks). هذا في حين تتميز منافذ الـ ” USB-C” القياسية المدمجة القابلة للإنعكاس بكونها متوافقة عالميا، في حين أنها تدعم تقنية الشحن السريع “باور ديليفري (PD)” لشحن للأجهزة عالية الجهد.

هذا كما تجمع تقنية “مالتي بروتيكت MultiProtect” من “آنكـــر” بين الحماية المعززة، وﺍﻟﻮﻗﺎﻳﺔ ﺿﺪ ﺗﻴﺎﺭﺍﺕ الدارات القصيرة وأعطال التماس الكهربائي، وغيرها من ميزات الأمان المتقدمة الأخرى؛ للحفاظ على أمانك وحماية أجهزتك.  

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق