أسواقاخبار عامة

افتتاح متجر بسمي للبيع بالجملة في امارة الفجيرة

أطلقت مجموعة بسمي ، العلامة التجارية الرائدة لتجارة الجملة والتجزئة في مجال الأغذية والتوزيع ، أحدث منافذ البيع في امارة الفجيرة منطقة الغرفة بالقرب من آيجل يلز وتم الافتتاح بحضور كل من احمد خميس النعيمي من بلدية الفجيرة ووليد محمد فكري من الدائرة الاقتصادية في الفجيرة وفيصل عبدالله محمد من بلدية الفجيرة وبي ام حارث مدير إدارة مجموعة بسمي وفيصل حارث المدير التنفيذي لمجموعة بسمي  وموظفي مجموعة بسمي ، وغيرهم من الشخصيات الهامة، وبحضور نجمي التواصل الاجتماعي سفيرة التسامح الاعلامية ميرا النقبي والمدون بو ضاحي ، وتجمع كبير من الضيوف.
من خلال الافتتاح الكبير لـ بسمي للبيع بالجملة في الفجيرة ، وسعت المجموعة تواجدها الناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل مجموعة بسمي برؤية تدمج تجارة الجملة والتجزئة ، وبالتالي تعطي سعرًا موثوقًا لكل من المستهلكين والشركات. بصرف النظر عن سعر الجملة ، وستكون هناك مجموعة متنوعة من المنتجات متوفرة على العروض الفورية الحصرية.
وكشف متجر بسمي للجملة عن قائمة كبيرة من المنتجات الأساسية بسعر الجملة. تشمل قائمة المنتجات الأطعمة الجافة والأطعمة المجمدة والعطور والمنتجات المبردة والفواكه والخضروات الطازجة والقرطاسية والمشروبات والمنظفات والمستهلكات ومستحضرات التجميل وغيرها. لتجربة تسوق سهلة ، حيث يقدم المتجر في الفجيرة حملة من خلال خيارات الشراء ، الأولى من نوعها في قطاع سلع استهلاكية في الإمارات العربية المتحدة.
وخلال الافتتاح الكبير تم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا والمفاجات لكل الزوار من خلال “زيارة واربح”.
مجموعة بسمي ، مع وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2001 ، هي واحدة من أكثر الشركات التي تتعامل في تجارة الجملة ، والمنتجات الطازجة ، والخدمات الغذائية ، وخدمات التوزيع. مقرها في دبي ، ووسعت مجموعة بسمي تواجدها في العديد من الإمارات الأخرى مثل العين والشارقة وتواصل توسيع آفاقها. تجمع بسمي بين لوازم التجزئة ولوازم الجملة وتقديم حلول لجميع العملاء.
وتوفر بسمي للبيع بالجملة في الفجيرة تجربة تسوق حصرية للمقيمين في المنطقة والمناطق المحيطة بها. مع انخفاض الأسعار والخدمة العالية ، تم بناء وصيانة كل قسم لتلبية احتياجات العملاء. أسعار الجملة للمنتجات الأساسية تجعل بسمي مجموعة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة.


علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق