أزياءاكسسوارات

افتتاح متجر أوبتيفاشن للبصريات في مردف سيتي سنتر

 احتفلت “أوبتيفاشن”، الشركة الرائدة في مجال تجارة البصريات العصرية الراقية في منطقة الخليج العربي، بافتتاح متجر جديد لها في “مردف سيتي سنتر”؛ وذلك خلال فعالية مميزة أقيمت يوم الخميس 24 أكتوبر بحضور أكثر من 100 شخصية من المحررين والمصممين والعملاء والشخصيات المؤثرة.

ودعي الضيوف لحضور عرض ترويجي لتشكيلة نظارات “فيكتوريا بيكهام”، وهي علامة تتفرد “أوبتيفاشن” بطرح منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعكس التشكيلة، التي صممتها فيكتوريا بيكهام في دارها الخاصة وتم تصنيعها في مصنع النظارات “مارشون آي وير” في إيطاليا، الأسلوب البسيط والأنيق والمفعم بالأنوثة لتشكيلة الملابس الجاهزة التي أبدعتها المصممة وحازت على جوائز.

كما أتيحت للضيوف فرصة تصميم صور ثلاثية الأبعاد لوجوههم باستخدام التكنولوجيا الفريدة التي طورتها شركة “زايس” والتي تم إطلاقها في متجر “أوبتيفاشن”. ومن خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية لتصوير وجه الإنسان، يمكن لتقنية “زايس” أن تضمن ملائمة العدسات بالشكل الأمثل. علاوة على ذلك، تم التأكيد على أهمية عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، واختبار العدسات التي يرتديها الضيوف من خلال كاميرا حديثة تعمل بالأشعة فوق البنفسجية طورتها أيضاً شركة “زايس”.

وتضمنت الفعالية أيضاً أجواء ترفيهية أحيتها الدي جي ديليا، بالإضافة إلى الفنانة المحلية ورسامة الموضة هاتي بيدر التي قدمت اسكتشات حية مميزة.

ويشكل المتجر علامة فارقة في قطاع تجارة البصريات الفاخرة كونه يدمج بين التصميم الإيطالي الفاخر، والأشكال العضوية، وتقنيات العرض المتطورة. وهو يقوم على مفهوم فريد يعيد صياغة تجربة تسوق البصريات من خلال الدمج بين بيئة الموضة المميزة واستخدام تكنولوجيا فريدة تتيح الحصول على استشارة تصميمية شخصية وحلول طبية منقطعة النظير.

وبهذه المناسبة؛ قال جيان باولو بياسوتو، مدير عام شركة “أوبتيفاشن”: “عندما قررنا افتتاح متجرنا في ’مردف سيتي سنتر‘، كنا ندرك مدى صعوبة أن نحظى بدعم مجتمع المواطنين الحيوي والمقيمين الذي يحظون بتاريخ طويل في دبي، والذين يشكلون عملاء مخلصين للعلامات التجارية القائمة. ولم يكن أمامنا حل سوى أن نحقق التميز ونكون الأفضل في القطاع! ويسعدنا أن نحظى بمثل هذا الإقبال الكبير على افتتاح متجرنا الجديد في ’مردف سيتي سنتر‘. ومن خلال العلامات التجارية المتميزة التي نطرحها في محفظتنا، مثل ’فيكتوريا بيكهام‘ التي نتفرد بها وتقنية ’زايس‘ المتطورة؛ فإننا ندعو الجميع إلى القدوم واستكشاف تشكيلات منتجاتنا بمساعدة طاقم عملنا المتمرس”.

“أوبتيفاشن”، الطابق 1، “مردف سيتي سنتر”

هاتف: 97143376500+

ساعات الدوام: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق