اخبار عامةعام

إطلالة جديدة لمنتجات رويال بيكرز للمخبوزات

 كشفت رويال بيكرز العلامة التابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية والمتخصصة في انتاج المخبوزات عن تغيير في شكل وتصميم عبواتها وذلك في سياق حرص العلامة على الظهور بإطلالة متميزة وجذابة وضمان ولاء المستهلكين.

جاءت الخطوة تجسيداً لشعار العلامة “مخبوز بإخلاص ومعبأ بكل حب” وتأكيداً على التزامها بأعلى معايير الجودة التي يتطلع إليها المستهلكين.

منذ انطلاقتها عام 2012 ظلت عبوة منتجات رويال بيكرز باللون الأزرق، إلى أن تطورت واتخذت شكلاً أنيقاً وجذاباً. وانتقل شعار رويال بيكرز والذي استمر لسنوات من الأزرق ليتخذ لوناً يمزج بين الذهبي والبني، في اتساق مع توجه الشركة نحو تقدم الأفضل للمستهلكين.

يذكر أن التصميم الجديد طُبق على كافة منتجات رويال بيكرز ومنها خبز الشرائح، الخبز العربي، خبز البرغر، الكروسوان، الكبكيك وشرائح الكيك.

ويقول إقبال حمزة المدير التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية: نعمل بكل جِد في الشركة الوطنية للمواد الغذائية لتطرح منتجات عالية الجودة وتناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم. وأود الإشارة إلى أن جميع منتجات رويال بيكرز تُحضر بالإمارات مع مكونات عالية الجودة 100% وخالية من الدهون المتحولة.”

وأضاف حمزة: ” كما أود التأكيد على أن تصميم العبوة الجديدة جاء ليخاطب رغبات وتطلعات المستهلكين وتجسيداً حقيقياً لشعارها مخبوز بإخلاص ومعبأ بكل حب.”

توزع منتجات رويال بيكرز بمختلف أنواعها في عموم إمارات الدولة، حيث تتوفر في البقالات والسوبرماركت الرئيسية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.royal-bakers.com، أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/RoyalBakersUAE، أو انستجرام @royalbakersuae  لتكون على تواصل تام بكل التحديثات والأخبار.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق