بانوراما سياحيةسياحة

إطلاق وجهة ذا فاونتنز الترفيهية في أبوظبي

أُعلن اليوم عن إطلاق وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية بحلّتها الجديدة، وهي في نفس موقع “وجهة كاسكيد الترفيهية” سابقاً، وتستقبل الوجهة التي تحتضن 14 منفذاً للأطعمة والمشروبات الزوار للاستمتاع بتجربة ضيافة وترفيه عالية المستوى، مع إطلالات على عروض النوافير المضيئة.

هذا وتقدم الوجهة الواقعة بين ياس مول وعالم فيراري، لأول مرة مشروع “كلايم” الذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم، وأطول جدار تسلق داخلي، وسوف يتم افتتاح منتزه دار أدفنشر الترفيهي الداخلي في شهر يناير 2020 ليقدم تجارب حماسية لجميع الأعمار، ولتكون وجهة” ذا فاونتنز” الترفيهية المكان المثالي لتجديد الطاقات وتناول وجبة لذيذة بعد يوم حافل.

وتعتبر الوجهة مناسبة لقضاء يوم خارج المنزل أو للاستراحة من التسوق في ياس مول، أو لجلسة غداء مع الزملاء حيث الوجبات الخفيفة والحلويات والأصناف الشهية، ويمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بخيارات المأكولات العالمية بما في ذلك الشرق الأوسطية منها والإيطالية والآسيوية والأمريكية، والمأكولات البحرية والبرغر وأكشاك الحلويات والمقاهي.

وخلال فترة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي، وتزامناً مع عروض “بلاك أند وايت” في ياس مول لمدة 6 أيام، يمكن لرواد السباق والمتسوقين الاستراحة وتناول الطعام في وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية بحلتها الجديدة، وأما أولئك الذين يبحثون عن أشعة الشمس والنور الطبيعي والهواء المنعش فبإمكانهم تناول الطعام على التراسات، في الوجهة الوحيدة لتناول الطعام خارجاً في ياس مول.

وتعِدُ وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية الضيوف بتجربة تناول طعام راقية ونكهات طازجة، بدءاً من السوشي اللذيذ والسلطات والأطباق النباتية ووصولاً إلى البرغر ومخفوقات الفاكهة والحلويات، إضافة إلى مجموعة المطاعم والمقاهي، ومن المقرر افتتاح مطعم رازوي غار الهندي الشهير في ديسمبر 2019، ليقدم أفضل الأطباق النباتية والأطباق المبتكرة من أنحاء الهند.

وتعتبر وجهة “ذا فاونتنز” الترفيهية المكان الأمثل لتجارب تناول الطعام بأسعار معقولة للجميع، وللاستمتاع بالعروض المائية والضوئية الآسرة، حيث تبدأ عروض النوافير يومياً كل 30 دقيقة، من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الالكتروني www.thefountains.ae

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق