اخبار عامةعام

أولي أولي يحتفي بروح الاتحاد خلال اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

في إطار احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني، يدعو “أولي أولي” العائلات للاحتفاء بروح الاتحاد والتسامح من خلال استكشاف أهم ما يميز أفراد المجتمع في دولة الإمارات. ويستضيف متحف اللعب التجريبي مجسّماً فنياً مصنوعاً من الخيوط خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، ويمنح هذا المجسم الفني الأطفال تجربةً تفاعلية مليئة بالمرح، حيث سيشارك الأطفال في تصميم عمل فني عصري يجسّد دولة الإمارات.

سيتضمن هذا المشروع الفني التفاعلي عدداً من الأسئلة البسيطة التي سيتم توجيهها للأطفال وأولياء أمورهم، وستتركز هذه الأسئلة عن البلد الذي ينحدر منه الشخص، وعن أكثر الأشياء المفضلة لديهم عن دولة الإمارات، وبعد ذلك يتوجب على أفراد العائلة ربط إجاباتهم بقطعة من الخيوط الموجودة في المجسّم الفني. ويقدّم “أولي أولي” خلال عطلة اليوم الوطني عرضاً خاصاً على بطاقات الدخول للعائلات للمشاركة في تصميم العمل الفني والاحتفال بهذه المناسبة الهامة.

ويمثل هذا المشروع فرصة للأطفال والبالغين للتأمل في ما تتضمنه المشاركات من معلومات حول الأفراد والدول، حيث سيتم إضافة خيط جديد إلى هذا العمل الفني مع كل مشاركة عائلية، وسيبدأ علم دولة الإمارات بالظهور تدريجياً مع كل إضافة. وسيتضمن العمل الفني مجموعة من المدخلات والمخرجات وصورة بشرية تعبر عن الدولة.

ويقدّم “أولي أولي” هذا العرض الخاص احتفالاً باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتمكين العائلات من الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء يسودها المرح، والحصول على تخفيض بمقدار 25٪ على بطاقات الدخول للعائلات التي تضم 4 – 10 أفراد، وسيتوفر هذا العرض خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر.

الأعمار: مناسب لجميع الأعمار 
الأسعار:
عائلة من 4 أفراد: 299 درهم إماراتي
عائلة من 5 أفراد: 389 درهم إماراتي
عائلة من 6 أفراد: 479 درهم إماراتي
عائلة من 7 أفراد: 569 درهم إماراتي
عائلة من 8 أفراد: 659 درهم إماراتي
عائلة من 9 أفراد: 749 درهم إماراتي
عائلة من 10 أفراد: 839 درهم إماراتي

(يحتسب رسم قدره 90 درهم لكل فرد إضافي) تُطبق الشروط والأحكام*.

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءً – يومياً من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر
الموقع: مبنى “أولي أولي”، القوز 1
رقم الهاتف: 047027300
مواقف السيارات: يتوفر موقف للسيارات بجانب المركز
الموقع الإلكتروني:  https://olioli.ae/nationalday/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق