سياراتمحركات ورياضة

’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’برينسيبي‘ توقّعان اتفاقية خاصّة بمنتجات جلدية فاخرة ومجموعة راقية من أدوات السفر

 وقّعت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini) اتفاقية ترخيص بارزة مع شركة ’برينسيبي‘ (Principe) الإيطالية العريقة المتخصّصة بالمنتجات الجلدية يتم بموجبها تطوير وإنتاج وتوزيع مجموعة من المنتجات الجلدية وأدوات السفر تحت علامة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ التجارية. وتتكوّن هذه المجموعة الراقية من حقائب الظهر، وحقائب الجر، وحقائب الملفات والكتب والأوراق، وحقائب الحمل على الكتف بشكل عرضي، والحقائب العادية، والأحزمة والمنتجات الجلدية الصغيرة، وسيبدأ بيعها في ربيع/صيف 2020.

سوف يتم توزيع هذه المجموعة على المستوى الدولي بحيث تشمل عدّة أسواق مثل روسيا ودول الاتحاد السوفييتي السابق وهونغ كونغ وتايوان وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال 300 وكيل مبيعات تجزئة و450 نقطة بيع. وبعد هذا، سيبدأ البيع عبر المتاجر الموجودة في الصين واليابان وأمريكا. وتشمل قنوات البيع متاجر متخصّصة ومتاجر متعدّدة الأقسام ومحلّات السوق الحرّة ومعظم شركات الطيران الرئيسية. كما يجري التخطيط لمزيد من منافذ البيع شاملة المحلّات داخل المتاجر والأقسام الخاصّة ضمن محلّات البوتيك البارزة مثل تلك في متجر ’أتيكا‘ (Attica) متعدّد الأقسام في العاصمة اليونانية أثينا.

حول هذا، قالت كاتيا باسي، المديرة الأولى للتسويق والاتصالات في ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “إن التميّز في مجال التصميم والتقنيات والجودة يُعدّ قيمة أساسية بالنسبة لنا. وعند توسعة نطاق تغطية العلامة التجارية لتشمل مجالات أخرى، فإننا نختار فقط الشركاء الذين يتمتّعون بكثير من التفاني والالتزام في التعبير عن التميّز بمجالات عملهم تماماً مثلما هي ’لامبورغيني‘. وعبر هذه المجموعة من المنتجات يمكننا أن نجد الخصائص التصميمية المميّزة لسيارات ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة، بالإضافة إلى جودة المواد والانتباه الاستثنائي للتفاصيل في ابتداع هذه المنتجات.”

من جهته، قال أليساندرو ماروني، مدير تطوير الأعمال في ’برينسيبي‘: “الشراكة مع ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تكمّل استراتيجية ’برينسيبي‘ لتوفير منتجات ممتازة بتصاميم مختلفة لصالح عملائها الدوليين. ومن شأن القِيَم التي تتمتّع بها علامة ’لامبورغيني‘ التجارية مجتمعة مع خبراتنا واحرافيتنا العالية أن تشكّل أساساً متيناً يمكننا عبره توزيع هذا الخط من المنتجات التي ستلبّي أذواق حتى أكثر العملاء تطلّباً.”

تتوفر مجموعة ربيع/صيف 2020 في الأسواق وفق التفاصيل المعلَنة، وكذلك عبر المتجر الإلكتروني الخاص بشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: www.lamborghinistore.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق