أزياءحقائب وأحذية

أندر آرمور تطلق أحدث تشكيلاتها من الأزياء والأحذية الرياضية لموسم خريف وشتاء 2019

مع اقتراب عودة الطقس المعتدل، تتهيّئ الأجواء أمام الرياضيين لممارسة تمارينهم داخل الصالات وفي الهواء الطلق على حدّ سواء. ولتحقيق أفضل أداء أثناء التمارين في الأجواء المعتدلة؛ يحتاج الرياضيون إلى ملابس وأحذية مثالية توفر لهم الراحة الكاملة طوال فترة التدريب. وبالتزامن مع بداية موسم الخريف، أطلقت علامة ’أندر آرمور‘ تشكيلتها الجديدة من الأزياء والأحذية لموسم خريف وشتاء 2019 لتمنح من خلالها الرياضيين كل ما يحتاجونه لتحقيق أقصى أداء ممكن. وتوفّر هذه التشكيلة ابتكارات مميزة مصنوعة من طبقات قماشية مريحة ومتوسطة الوزن، وتساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم. وتعكس العلامة في تشكيلتها الجديدة مدى إدراكها لتنوّع الاحتياجات الرياضية واختلافها، حيث تقدم إبداعات تلبي كافة الأذواق والمتطلبات بكلّ فعّالية.

أزياء ’أندر آرمور‘ لموسم خريف وشتاء 2019

تسعى ’أندر آرمور‘ إلى تغيير قواعد اللعبة في عالم الأزياء الرياضية من خلال تقديمها أقمشةً مثاليةً تم ابتكارها وفق أساليب علميّة لتعزيز الأداء وتوفير إطلالة جذابة بنفس الوقت. وتتوافر التشكيلة ضمن إصدارات خاصة بالرجال والسيدات، وتضمّ سترات خفيفة الوزن وحمّالات صدر رياضية تتميز بقوام داعم وشكل أنيق، إضافة إلى الملابس الداخلية الدافئة والعديد من القمصان الرياضية والكنزات المزودة بقبعات، إلى جانب السراويل الضيقة والشورتات. وتبدأ أسعار التشكيلة الجديدة من 99 درهم إمارتي، وهي متاحة للشراء من متاجر ’أندر آرمور‘ ولدى الوكلاء المحليّين. 

أحذية ’أندر آرمور‘ لموسم خريف وشتاء 2019

بعد أن نجحت ’أندر آرمور‘ بتقديم التجربة المثالية للاستمتاع بممارسة رياضة الجري والتمارين الرياضية، نجحت العلامة التجارية الشهيرة بإحداث ثورة في عالم الأحذية الرياضية من خلال تشكيلة موسم خريف وشتاء 2019. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة ’يو إيه هوفر فانتوم إس إي‘ و’يو إيه هوفر إنفينيت‘ الشهيرة، بالإضافة إلى ’هوفر أبيكس‘ الجديد كلياً. ويعتمد الحذاء الجديد المخصّص للتدريب على تقنية الرغوة المفضّلة لدى الرياضيين، ويوفر من خلالها نسخةً متميزةً من أحذية التدريب متعددة الأداء، والتي توفّر لعشاق الرياضة الراحة والثبات والمرونة في الصالة الرياضية، سواء عند رفع الأثقال أو الجري.

ويعمل نظام الدعم ذو الطبقة المعزّزة على منح الرياضي المرونة والنشاط، بينما تتيح له الثبات في منطقة الكعب والسيطرة عند الجانبين، وترشده لضمان هبوط مرن بعد القفز. وتم تزويد القسم العلوي من الحذاء بطبقات داعمة لها خواص وظيفية هامة، وهي موجّهة لدعم أجزاء القدم التي تحتاج إليها أكثر. أمّا النعل الخارجي، فيحمل الوظائف التقنية الهامة لتكنولوجيا ’يو إيه ترايبايز‘، والتي توفّر مزيداً من التحكّم عند التلامس مع الأرض دون المساومة على مرونة القدم الطبيعية، ما يمنح الرياضي ثباتاً كافياً في منطقة الكعب لضمان الحركة الصحيحة لأصابع القدم.

ستتوافر كافة إصدارات التشكيلة في متاجر ’أندر آرمور‘ ولدى الوكلاء المحليّين بأسعار تتراوح بين 499 و699 درهم إماراتي.

تتوافر تشكيلة ’أندر آرمور‘ من الألبسة والأحذية الرياضية لموسم خريف وشتاء 2019 الآن لدى كافة متاجر العلامة على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق