تكنولوجياكمبيوتر

آيسر تدعم رجال الأعمال بثلاثة حواسيب جديدة ضمن مجموعة TravelMate

أعلنت آيسر عن إطلاق ثلاثة منتجات جديدة ضمن مجموعتها من الحواسيب المحمولة TravelMate لمستخدمي المؤسسات والشركات. وتشمل هذه الأجهزة TravelMate Spin P4 (TMP414RN-51) وهو حاسوب محمول قابل للتحول مع شاشة تعمل باللمس، و TravelMate P4 (TMP414-51)وهو حاسوب محمول قوي لأولئك الذين يفضلون الشكل التقليدي للحواسيب المحمولة، و TravelMate P2 (P214-53)وهو حاسوب محمول متين يتميز بوجود عدة منافذ وعمر بطارية يكفي للتعامل مع أي مهمة تأتي خلال يوم العمل.

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في آيسر: “أصبح الناس يعملون بشكل متزايد أثناء التنقل وخارج مكاتبهم. وقد صممنا هذا الجيل من أجهزة الحاسوب المحمول TravelMate وفقاً لهذا التوجه، حيث تتميز هذه الأجهزة بمستوى مرتفع من المتانة لتحمل صدمات وظروف الحياة اليومية، وعمر بطارية يكفي ليوم عمل بأكمله وعدد كبير من المنافذ. هذه مجموعة من الأجهزة الموثوقة للأشخاص الذين يسعون إلى إنجاز مهامهم”.

  أداء قوي وموثوقية طوال اليوم

تأتي حواسيب TravelMate المحمولة مزودة بمعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Iris® Xe أو وحدات معالجة الرسومات المنفصلة NVIDIA® GeForce® MX350 وذاكرة وصول عشوائي DDR4 تصل إلى 32 جيجابايت، وأقراص تخزين SSD مع 4 منافذ PCIe، وذاكرة تخزين ذات حالة ثابتة بحجم 1 تيرابايت، وهو ما يجعلها تقدم الكثير من القوة للمستخدمين. وتتميز هذه الحواسيب بدرجة عالية من الاعتمادية، حيث يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا استعمال الجهاز ليوم عمل كامل دون شحن البطارية. وتدوم بطاريات حواسيب TravelMate Spin P4 و TravelMate P4لمدة تصل إلى 15 ساعة، بينما يصل عمر بطارية حاسوب TravelMate P2 إلى 13 ساعة.          

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي حواسيب TravelMate Spin P4 مزودة بشاشة قياس 14 بوصة تعمل باللمس ومقاومة للخدوش مع زجاج Corning® Gorilla® والتي يمكن تحريكها بزاوية 360 درجة لتقدم أوضاع الحاسوب المحمول العادي أو العرض أو الخيمة أو الحاسوب اللوحي. وتقدم لوحة اللمس الدقيقة تحكماً بديهياً لتحركات الأصابع، في ما يسمح قلم Acer Active وبرنامج  Windows Ink بالرسم وتدوين الملاحظات بشكل مريح.  

قوة كافية للعمل من المنزل

تأتي حواسيب TravelMate P4 و TravelMate Spin P4مع عدد من التحديثات التي تتعلق بجودة الحياة وتجعل الانتقال إلى العمل في المنزل أكثر سهولة. وجرى بناء هذه الحواسيب لتتوافق مع معايير MIL-STD-810G وتشمل عدداً من الميزات التي تجعلها أكثر متانة، مثل لوحة المفاتيح المقاومة لانسكاب السوائل والزوايا الممتصة للصدمات والتي تجعل هذه الأجهزة قادرة على تحمل ظروف الحياة اليومية مثل السقوط أو الصدمات التي تحدث أثناء التنقل داخل المنزل. 

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح مكبرات الصوت التي تتجه إلى الأعلى بإجراء مكالمات جماعية أكثر وضوحاً، كما يمكن شحن حواسيب TravelMate P4 و TravelMate Spin P4بشكل سريع لتصل إلى نسبة 80% من البطارية خلال ساعة واحدة فقط.

دعم التنقل مع الاتصال بشبكة الجيل الرابع

يتميز حاسوب TravelMate Spin P4 بخفة وزنه وصغر حجمه مع تصميم مرن شبه معدني، ويبلغ وزنه 1.53 كيلوجرام فقط، في ما يبلغ وزن حاسوب TravelMate P4 1.45 كيلوجرام، ويقل سمك الحاسوبين عن 18 مليمتراً. ويأتي حاسوب TravelMate P2 مع غطاء علوي محكم وبوزن 1.625 كيلوجرام وسمك 20 مليمتراً. وتأتي الحواسيب الثلاثة مزودة بتقنية Wi-Fi 6 (Gig+) لضمان تجربة اتصال لاسلكي أكثر سلاسة، بالإضافة إلى تقنية اتصال eSIM-enabled 4G LTE بشبكات الجيل الرابع، وهو ما يتيح للمسافرين من رجال الأعمال الاستمتاع بالاتصال الفوري بالشبكات المحلية وإعداد خطط بيانات جديدة بشكل سريع ومن دون الحاجة إلى تبديل بطاقات SIM أو زيارة المتاجر.  

تأتي جميع حواسيب TravelMate الجديدة مع منفذ التوصيل متعدد الأغراض Intel® Thunderbolt 4 ما يتيح نقل البيانات بسرعة فائقة تصل إلى 40 جيجابايت في الثانية – وهي أربعة أضعاف حجم البيانات وضعف عرض النطاق الترددي للفيديو الذي يقدمه أي منفذ آخر. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي جميع الأجهزة مزودة ببرنامج Acer Office Manager للإدارة عن بعد.  

مستويات قوية من الأمن والإدارة عن بعد

جرى تزويد حواسيب TravelMate P4 و TravelMate Spin P4بوحدة Trusted Platform Module (TPM) 2.0، وهي عبارة عن رقاقة قوية لمكافحة الاختراقات تتحقق من وجود أي اختراق خلال بدء تشغيل النظام. وللمزيد من عمليات تسجيل الدخول الآمنة من خلال Windows Hello، تحتوي هذه الحواسيب المحمولة على كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء وقارئ لبصمات الأصابع، في ما يعمل غطاء كاميرا الويب المدمج على حماية خصوصية المستخدمين.   

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق